How العودة إلى المدارس في الإمارات can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



وأكدت الوزارة - في بيان لها - أن خيار "التعليم عن بعد" سيظل متاحا حتى نهاية العام الدراسي، مع الأخذ بالاعتبار أهمية التنسيق بين أولياء الأمور ومدراء المدارس.

أما بالنسبة لخدمات النقل في المنشآت التعليمية، فقد أكدت ضرورة التزامها بجميع اشتراطات السلامة والطاقة الاستيعابية حسبما تم اعتماده من قبل الجهات المختصة لضمان صحة وسلامة الطلبة في الحافلات المدرسية، وفي حال مخالفة المنشأة لأية إرشادات سيتم تنفيذ لائحة المخالفين للاشتراطات والإجراءات الاحترازية عليها.

نظام الاعتماد الوطني الإماراتي… خطوة جديدة نحو التميّز والريادة!

ووجّهت الدائرة مديري المدارس الخاصة في أبوظبي إلى تقييم آراء أولياء الأمور حول نموذج التعليم المفضّل لهم بين الدوام المدرسي والتعليم عن بعد، مع التأكيد أن خيار متابعة التعليم عن بعد سيبقى متاحاً أمام جميع الطلبة في الحلقة الأولى والثانية والثالثة خلال كامل فترة الفصل الدراسي الثاني.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت معالي سارة مسلّم، رئيس دائرة التعليم والمعرفة: "بناءً على تجربتنا في العام الماضي، وبفضل التنسيق المتواصل مع الجهات الصحية المعنية والمعلمين وأولياء الأمور، نثق بأنّ العام الدراسي الجديد سيُسجل بداية رائعة وآمنة من خلال تطبيق السياسات المحدّثة.

ولأن القطاع التعليمي اضغط هنا مسؤول عن صحة وسلامة الطلبة، وهي من أولويات المنظومة التعليمية، تم توفير دليل التغذية السليمة في المقاصف المدرسية.

"توفر المدرسة رابطاً لهذه الكتب أيضاً، ولكنني أعتقد أنه ينبغي لها أن تفكر في إعادة تدوير الكتب.

توجد ثلاثة مواعيد لدوام الطلبة والهيئات التدريسية بحسب ما أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهي موضحة كما يلي:

وأشارت تغريد صالح، ولية أمر لأربع طالبات من الصف الثاني وحتى الثاني عشر، إلى حاجة الطلبة للتواصل مع أقرانهم بعد غيابهم لقرابة عام، وتمنت صالح تطبيق المدارس لأعلى معايير الأمن والسلامة حفاظاً على صحة الطلبة. ورأت ولية الأمر بدرية عبيد الظنحاني أن التعليم الحضوري من أكثر الأساليب التعليمية المناسبة، لا سيما في المرحلة التأسيسية، من حيث التفاعل داخل الحجرة الصفية والتواصل مع الأقران، داعية المدارس في حال تطبيق نظام التعليم عن بعد إلى مراعاة الفروق الفردية بين الطلبة.

ربما تمت حذف الصفحة التي تبحث عنها أو تم تغيير اسمها أو أنها غير متاحة مؤقتًا.

التعليم حضوري في المدارس الحكومية العام الدراسي المقبل

تخطى قائمة التنقل الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية الصلات الصلاة

ناقش أيضًا الموضوعات أو الأنشطة المثيرة للاهتمام التي سيخوضها طفلك في الصف الجديد، وإذا أمكن، قم بحضور فعاليات التوجيه المدرسي أو الأيام المفتوحة لتعريف طفلك ببيئته الجديدة.

التغذية السليمة ضرورية لِقدرة طفلك على التركيز والتعلم والحفاظ على طاقته طوال اليوم الدراسي، يجب أن تتضمن وجبته مجموعة متنوعة من الأطعمة، مثل الحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون والفواكه والخضراوات والدهون الصحية.

Report this wiki page